أنت هنا

نظم قسم علم الحيوان حفل استقبال ولقاء تعريفي للطلاب المستجدين بالقسم للعام الجامعي 1441هـ, وذلك يوم الاربعاء 19/1/1441هـ الموافق 18/9/2019م في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً وذلك بقاعة المحاضرات العامة بالقسم وبحضور سعادة رئيس القسم الاستاذ الدكتور/ صالح بن عبدالرحمن القريشي وأعضاء لجنة الشؤون الطلابية وعدد من أعضاء هيئة التدريس .

وقد افتتح الحفل بكلمة من سعادة رئيس القسم هنأ فيها الطلاب بالعام الدراسي الجديد ورحب بالتحاقهم بقسم علم الحيوان متمنياً لهم الوفيق.

       ثم قدم سعادة الدكتور/ السيد يونس المرشد الاكاديمي ومقرر لجنة الارشاد شرحاً وافياً عن الخطة الدراسية والفرص الوظيفية للخريجين متمنياً للطلاب الاستمتاع بالدراسة في القسم.

       كما قدم سعادة الدكتور/ السيد أحمد السيد عضو لجنة الشؤون الطلابية محاضرة مختصرة عن السلامة في المختبرات, ثم تحدث للطلاب سعادة الاستاذ الدكتور / أحمد بن راشد الحميدي رئيس القسم الاسبق ومقرر لجنة المختبرات والسلامة مسدياً للطلاب بالنصائح والارشادات وحثهم على الجد والاجتهاد.

كما تمت اتاحة الفرصة للحوار المفتوح مع الطلاب والرد على اسئلتهم واستفساراتهم. وفي ختام الحفل تم توزيع حقائب على الطلاب تحتوي على دليل القسم ومن ثم تناول بعض الحلوى والعصائر. كما قام بعض من الطلاب القدامى بالقسم باصطحاب زملائهم الجدد في جولة للتعرف على القسم بما في ذلك النادي الطلابي (نادي علوم الحياة والبيئة).