عن الوحدة

هي وحدة خدمية مجتمعية تابعة لكلية العلوم بجامعة الملك سعود، تسعى الوحدة لتعزيز الوسائل التي يمكن من خلالها الحصول على فرصة عمل متوافقة مع تخصص الخريج أو الخريجة. كما تسعى الوحدة لتنمية المهارات والقدرات الخاصة بالخريجين و الخريجات لتسهيل انخراطهم في سوق العمل، وذلك من خلال تنفيذ اعداد من البرامج التدريبية، وتقديم الخدمات الاستشارية، وتنفيذ المشاريع والبرامج التنموية ذات الجودة العالية وتحقيق الترابط مع المؤسسات المختلفة في القطاعين العام والخاص من خلال توقيع مذكرات تفاهم معها.   رئيس الوحدة   

  مزيد

تحقيق التميز والريادة في تنمية القدرات والمهارات لدى خريجي الكلية  لزيادة الفرص التنافسية والتوظيفية في سوق العمل.

مزيد

توثيق الصلة مع الخريجين من خلال تقديم خدمات تدريبية، ومهنية، واستشارية،  عـــالية الجودة من خلال الاستفادة القصوى من كافة إمكانيات الكلية والجامعة لتــطوير القــدرة التنــافسية للخريجين في سوق العمل، وتوقيع مذكرات تفاهم مع جهات العمل ذات العلاقة. 

مزيد

توثيق العلاقة بين الكلية و الخريجين من خلال دعم مبادرات تخدم خريجي الكلية. رصد فرص العمل المتاحة لخريجي كلية العلوم في القطاعين,  العام والخاص. إيجاد الفرص المناسبة للتأهيل والتدريب التخصصي لخريجي الكلية وتوجيه القدرات حسب الاحتياجات في سوق العمل وفرص العمل المتاحة.

مزيد

الإعلانات

إعلان عن وظائف متنوعة

برنامج التدريب التعاوني

مجلة جسور العدد الثاني