كلمة رئيس القسم                           إعلانات وأخبار

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
يطيب لي الترحيب بكم في الموقع الإلكتروني لقسم الرياضيات بكلية العلوم بجامعة الملك سعود، حيث يعطي للزائر الكريم لمحة شاملة عن القسم سواءً على الجانب التعليمي والبحثي أو الشراكة المجتمعية مما يظهر المكانة المتميزة والريادية للقسم على المستوى المحلي والاقليمي.
يحرص القسم على توفير بيئة تعليمية وبحثية ذات معايير أكاديمية عالية الجودة تواكب التطورات التي يشهدها المجتمع وتلبي احتياجاته مما يسهم في تحقيق رسالة الجامعة وأهدافها من خلال تبني أساليب التعليم الحديثة التي تقود للتمكن العلمي التخصصي وتنمية التفكيرالإبداعي، والقدرة على حل المشكلات واتخاذ القرارات وغيرها من المهارات التي تواكب المستجدات نحو بناء جيل جديد يسهم في إثراء الاقتصاد المعرفي.
نستشعر في قسم الرياضيات من منسوبين وطلاب حجم المسؤولية المنوطة بنا جميعاً في هذه المرحلة التي تشهد تطوراً وتحولاً وطنياً طموحاً في ظل الدعم والاهتمام من القيادة الرشيدة والمتابعة والتوجيه من إدارة الجامعة والكلية سائلين الله العون والتوفيق للجميع.
نأمل، من خلال هذا الموقع، أن نقدم لكم ما يلبي رغباتكم واهتمامتكم ويجيب عن استفساراتكم وتساؤلاتكم، كما يسعدني تلقي أي ملاحظات ومقترحات على وسائل التواصل التالية :
math@ksu.edu.sa
هاتف:  4676511 11 966+
فاكس:  4676512 11 966+

 
رئيس قسم الرياضيات
د. عبيد بن جفين القحطاني