Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مهام الوكالة

مهام وكالة الكلية للتطوير والجودة :
  •  تكريس مفهوم الجودة ونشر ثقافتها على مستوى الكلية.
  •  الإشراف على تنفيذ برنامج التقويم والاعتماد الأكاديمي.
  •  الإشراف على إعداد وتنفيذ الخطط التطويرية والإستراتيجية.
  •  الإشراف على تنفيذ برامج التقنية الإلكترونية في الكلية
  • التعاملات الإلكترونية والاتصالات.
  • التجهيزات.
  •  متابعة تقويم أداء أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية.
  •  الإشراف على تنفيذ برنامج جوائز التميز على مستوى الكلية للأداء التدريسي أو الوظيفي.
  •  ما يحال إليها من قبل عميد الكلية من مواضيع ذات اختصاص .