أنت هنا

البوادر أو المشاريع الممكن تحقيقها من الاهداف الاستراتيجية.

  • استحداث منتدى الثقافة العلمية:(7/1/1)

         أهدافها:

  1. انشاء مجتمع علمي اللكتروني.
  2. يكون مكان مناسب للنقاش وتبادل الاراء عن الامور العلمية.
  3. نقطة إنطلاقة لتطوير مهارات الاعضاء اللكترونياً.
  • تأسيس نوادي علمية بأقسام الكلية:(7/2/1)
  •  
  1. نشر ثقافة العلوم بين الاعضاء المسجلين في النادي.
  2. استثمار وقت الفراغ في ممارسة الهوايات العلمية.
  3. دعم الابتكار والابداع وروح البحث العلمي المشترك.
  4. تدريب المشتركين على العمل اليدوي المنتج.
  • تأسيس وحدة الاتصال الاعلامي.(7/3/1)
  •  
  1. ربط الكلية بالجامعة الام من خلال التواصل مع كافة العمادات.
  2. كتابة التقارير والنشرات والاتصال المباشر بوسائل الاعلام المقروء والمرئي.
  3. تأسيس الاتصال الناجح بين الكلية ومنسوبيها وطلابها والمتعاملين من الجمهور الخارجي وكذلك الكليات المماثلة.
  4. التعريف بالكلية إعلامياً.
  5. سرعة توصيل المعلمومة العلمية.
  6. إعداد الاخبار العلمية في المناسبات والاحداث المختلفة.
  7. الرد على بعض الشائعات والاخبار الغير  صحيحة التي تصدر بأسم الكلية.

 

البوادر و المشاريع الممكن تحقيقها من الاهداف الاستراتيجية لوحدة العلاقات العامة

وفق الخطة الاسترتيجية العامة لكلية العلوم.

الهدف الاستراتيجي(7 خطة كلية العلوم) ترسيخ الثقافة العلمية وتأصيل فلسفة العلوم.

المبادرة (7/1) نشر الثقافة العلمية لدى شرائح المجتمع وبث قيم الانتاج وأخلاقيات العمل والمسؤلية الاجتماعية.

المشروع(7/1/1) استحداث منتدى الثقافة العلمية:

     أهدافها:

  1. انشاء مجتمع علمي اللكتروني.
  2. يكون مكان مناسب للنقاش وتبادل الاراء عن الامور العلمية.
  3. نقطة إنطلاقة لتطوير مهارات الاعضاء اللكترونياً.

 

المبادرة (7/2) تنمية روح الابداع وتطوير المهارات العلمية لأفراد المجتمع.

المشروع(7/2/1) تأسيس نوادي علمية بأقسام الكلية:

اهدافها:

  1. نشر ثقافة العلوم بين الاعضاء المشتركين في النادي.
  2. استثمار وقت الفراغ في ممارسة الهوايات العلمية.
  3. دعم الابتكار والابداع وروح البحث العلمي المشترك.
  4. تدريب المشتركين على العمل اليدوي المنتج.

 

المبادرة(7/3) توثيق العلاقة بوسائل الاعلام

المشروع(7/3/1) تأسيس وحدة الاتصال الاعلامي.

اهدافها:

  1. ربط الكلية بالجامعة الام من خلال التواصل مع كافة العمادات.
  2. كتابة التقارير والنشرات والاتصال المباشر بوسائل الاعلام المقروء والمرئي.
  3. تأسيس الاتصال الناجح بين الكلية ومنسوبيها وطلابها والمتعاملين من الجمهور الخارجي وكذلك الكليات المماثلة.
  4. التعريف بالكلية إعلامياً.
  1. سرعة توصيل المعلمومة العلمية.
  2. إعداد الاخبار العلمية في المناسبات والاحداث المختلفة.
  3. الرد على بعض الشائعات والاخبار الغير  صحيحة التي تصدر بأسم الكلية.