أنت هنا

‏أقام قسم علم الحيوان حفل استقبال ولقاء تعريفي للطلاب المستجدين بالقسم وذلك يوم الثلاثاء 22/1/1440هـ , وقد افتتح الحفل سعادة الدكتور/ السيد يونس , المرشد الأكاديمي ومقرر لجنة الإرشاد الطلابي نيابة عن سعادة الأستاذ الدكتور/ صالح بن عبد الرحمن القريشي رئيس قسم علم الحيوان, حيث رحب بالطلاب, كما قدم لهم شرح وافياً عن الخطة الدراسية بالقاسم والفرص الوظيفية للخريجين متمنياً لهم التوفيق والسداد.

 كما قدم سعادة الدكتور/ السيد أحمد السيد عضو لجنة الشؤون الطلابية, شرح مختصراً عن السلامة في المختبرات. ثم تحدث للطلاب سعادة الأستاذ الدكتور/ أحمد بن راشد الحميدي رئيس القسم الأسبق ‏ومقرر لجنة المختبرات والسلامة مسدياً للطلاب بالنصائح والإرشادات التي تساعدهم على التفوق. كما تمت اتاحة الفرصة للحوار المفتوح مع الطلاب والرد على أسئلتهم استفساراتهم.

‏وفي ختام الحفل تم توزيع الحقائب على الطلاب تحتوي على دليل قسم علم الحيوان مقدمة من نادي علوم الحياة والبيئة بالقسم, ومن ثم تناول الحلوى والعصائر بحضور أعضاء لجنة الشؤون الطلابية بالقسم الدكتور/ عبد الوهاب عبد الوارث والدكتور / خالد العنزي والدكتور/ عبد الواحد الرفاعي والأستاذ / حمد العتيبي.